رد صريح من إمام عاشور للأهلي على تهنئة الزمالك


علق أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، على موقف لاعب الأهلي إمام عاشور من تهنئة فريقه السابق الزمالك بالتأهل في بطولة الكونفدرالية.

وكتب حسن: "مصدر داخل الأهلي قال إن إمام عاشور نفى لزملائه تهنئته للزمالك أو التعليق على أي شيء.. وأكد لهم أن هذا الحساب مزيف".

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية؛ بعد التفوق على أرتا سولار الجيبوتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأثار إمام عاشور الجدل بعد انتشار صورة تكشف إعجابه بتأهل الزمالك في الكونفدرالية، مما دفع البعض لمهاجمة صفقة الأهلي الجديدة.

يذكر أن الزمالك خسر لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ثم استقبل هدفا في الشوط الأول من لقاء الإياب؛ ليصبح مطالبا بتسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني، وهو ما نجح فيه نجوم القلعة البيضاء.

محمود علاء يشكو مدحت عبد الهادي لـ مدير الكرة بالزمالك


سيطرت حالة من الغضب على محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد تصريحات مدحت عبد الهادي المدرب العام للنادي ضده عقب تصريحاته عن أزمة مباراة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن محمود علاء قدم شكوى ضد عبد الهادي لعبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، نافيًا تصريحاته عن تجاوزه بصورة غير لائقة في تدريب الفريق.

وتابع: «هناك غضب كبير من جانب اللاعبين ومحمود علاء داخل نادي الزمالك، بسبب تصريحات مدحت عبد الهادي فيما يخص قائمة الفريق وأزمة القيد التي أثرت على التعاقدات، خاصة أن الفريق يسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، ونجح في الوصول إلى دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية».

وكان محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد دخل في مشادة مع مدحت عبدالهادي المدرب العام لنادي الزمالك قبل مباراة أرتا سولار في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، ووقع النادي عقوبة على اللاعب بقيمة 250 ألف جنيه، بسبب ما بدر منه تجاه الجهاز الفني، بالإضافة إلى استبعاده من المباراة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-