تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي في نصف نهائي كأس مصر.. مفاجآت منتظرة


تبحث جماهير النادي الأهلي، عن التشكيل المتوقع الذي سيعتمد عليه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في مواجهة إنبي، بالمباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه المثير على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة إنبي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

كشف الحساب الرسمي لـ شركة تذكرتي عن تغيير موعد مباراة الأهلي وإنبي المقرر إقامتها غدا، الأربعاء، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.


وكان من المقرر انطلاق المباراة على ستاد القاهرة الدولي في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، قبل أن تعلن شركة تذكرتي، تغيير الموعد بناء على قرار اتحاد الكرة المصري، لتنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من السابعة.


وطرحت شركة تذكرتي تذاكر مباراة الأهلي وإنبي، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي وتنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.


جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وإنبي سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام إنبي في كأس مصر

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد هانى«أكرم توفيق» ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.
  • في خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو وموديست وحسين الشحات.

ووفقًا لما قررته لجنة المسابقات باتحاد الكرة، فإنه من المقرر انطلاق مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل في كأس مصر.

وتقام مباراة الأهلي وإنبي على ستاد القاهرة، على أن يواجه الفائز من المباراة، المنتصر من مواجهة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها يوم 8 نوفمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في كأس مصر

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس مصر في مصر والوطن العربي.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-