نجم النادي الأهلي طلب الرحيل رسميا وعرض قطري يحسم مصيره

 

النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اهتمام نادي الوكرة القطري بالتعاقد مع لاعب النادي الأهلي أحمد عبدالقادر، خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر.

وتابع في برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، إنّ هناك عرضًا من نادي الوكرة القطري لـ أحمد عبدالقادر، من أجل ضمه خلال الفترة القادمة، بعدما كان نادي الريان مهتمًا أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب، لكنه تراجع عن ذلك بعد نتائج الفريق المميزة في بداية الموسم.

وأوضح "أحمد شوبير" أنّ نادي الوكرة القطري يستعد لإرسال عرض رسمي للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب أحمد عبدالقادر في الرحيل، بسبب عدم مشاركته بصفة مستمرة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، ورغبته في اللعب بصفة أساسية.

وأشار إلى أنّ اهتمام الوكرة بضم لاعب الأهلي جاء بعد تألق حمدي فتحي، لاعب الفريق الأحمر السابق، مع ناديه الجديد في الدوري القطري، منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024، ما دفع إدارة الوكرة للتفكير في تكرار التجربة.


أحمد عبدالقادر يرغب في الرحيل عن الأهلي

وكشف أيضا الإعلامي سيف زاهر، عن تلقي لاعب النادي الأهلي أحمد عبدالقادر، عرضًا من أحد الاندية القطرية للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال الإعلامي  سيف زاهرعبر قناة "أون تايم سبورتس": "أحمد عبدالقادر، تلقى عرضًا من أحد لأندية القطرية، واللاعب يفكر في الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق".

وأضاف سيف زاهر: «اللاعب أحمد عبدالقادر، يرغب في المشاركة بصفة أساسية ومازال مرتبط بعقد مع الأهلي، ورحيله من عدمه سيكون قرار إدارة النادي الأهلي».

ولعب أحمد عبدالقادر 3 مباريات فقط مع النادي الأهلي هذا الموسم، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر، وشارك في مباراتين كبديل، بينما لعب أساسيا فقط ضد سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة سيمبا التنزاني، المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد القاهرةـ في إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-