محمد اليماني ينتقل إلى يوڤِنتوس الإيطالي مقابل 20 مليون دولار!

 

محمد اليماني

#من_الذاكرة

محمد اليماني ينتقل إلى يوڤِنتوس الإيطالي مقابل 20 مليون دولار!

أيوة الخبر اللي قريته صحيح

بعد تألُّق اليماني في بطولة كأس العالم للشباب عام 2001 بالأرچنتين بتسجيله 4 أهداف أمام كل من: الأرچنتين 🇦🇷 ، أمريكا 🇺🇲 ، هولندا 🇳🇱 و پاراجواي 🇵🇾 و حصوله على الحذاء الفضّي و قيادة منتخب مصر للمركز الثالث في بطولة العالم ، توقعت إدارة نادي ستاندردلييج البلچيكي 🇧🇪 إرتفاع سعر اللاعب المصري و بالفعل وصل إليهم عدّة عروض كان أهمهم و الأكثر جدّية من يوڤِنتوس الإيطالي 🇮🇹 ، بايرن ميونيخ الألماني 🇩🇪 ، و لكن يوڤِنتوس قَبِل كل شروط الفريق البلچيكي و أصبح لايفصل اليماني عن الإنتقال الرسمي إلَّا السفر إلى إيطاليا لتوقيع الكشف الطبّي ،اللاعب في طريقه إلى المطار ، لكن حادث إنفجار إطار سيارة اللاعب في يوليو 2001 أوقف كل شئ.

في أغسطس 2002 ، تم إعلان إنتقال اليماني إلى أليمانيا آخِن الألماني 🇩🇪 سبيل الإعارة ، وعلى الرغم من إعلان النادي الألماني إلا أنه ظل في ستاندردلييج لأسباب تتعلّق بصحة اللاعب.

و في النهاية ، وقع مع مِخلين على سبيل الإعارة في بداية عام 2003 لتنتهي قصة كادت تصبح الأعظم في تاريخ الكرة المصرية فمن شاهد اليماني سيجد مزيج بين مهارة محمد زيدان و قدرة عماد متعب التهديفية.

حاول اليماني العودة لممارسة الكرة مراراً و تكراراً لكن لم يكن هو اللاعب الذي نعرفه حيث لعب للزمالك ، الإسماعيلي ، الإتحاد ، الشمس فلوريانا بطل مالطا و الذي حصل معه على لقب كأس مالطا و وصيف الدوري موسم 2010-2011



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-