تطورات صفقات الأهلي الجديدة

 

إداة المارد الأحمر تسعي دائما لترقية مستوي الفريق الأول لكرة القدم إلي أفضل درجة ولذلك ترصد إدارة النادي الأهلي، العديد من اللاعبين المميزين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم، وذلك تمهيدا لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الأهلي وذلك مطلوب بشكل أساسي لمشاركة القلعة الحمراء بالعديد من البطولات المحلية والقارية.


وفي هذا الإطار صرح أمير هشام مقدم برنامج "+90" علي قناة النهار:" أن النادي الأهلي، يراقب بعض اللاعبين في الدوري المصري في مختلف المراكز، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة".


وواصل أمير هشام خلال البرنامج: "النادي الأهلي يضع المغربي وليد الكرتي والمدافع أسامه جلال ثنائي بيراميدز، اللذان ينتهي عقودهم مع ناديهم بنهاية الموسم الجاري، ويرفضوا تجديد التعاقد حتى الآن على طاولة المفاوضات".


وأكمل أمير هشام: " الصفقتين الأخرتين هما أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك الذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم أيضًا".


واختتم أمير هشام: "عمر كمال حسم مصيره نهائيا بعد قرار عدم تجديد عقده، والأهلي سيكثف جهوده لضم اللاعب في يناير بمقابل مادي أو في الصيف بشكل مجاني، والنادي يعمل لتدعيم صفوفه بأقوى الصفقات استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية 2025 والتي ستضم 32 ناديًا".


حقيقة إقتراب رحيل محمد عبدالمنعم

كشف النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية حول اقتراب رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول، وذلك بعد تألقه مع القلعة الحمراء.

محمد عبدالمنعم

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن محمد عبد المنعم لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.


وأضاف أمير توفيق في تصريحات رسمية: "ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، واللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني ويزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات".


خالد بيبو يتفقد ملاعب كأس العالم للأندية بالسعودية

تفقد الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، مع وفد «فيفا» الملاعب المخصصة للتدريبات ‏ومباريات الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها في السعودية ‏خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل. 

خالد بيبو

ورافق الكابتن خالد بيبو، في رحلته الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ‏وقام خالد بيبو بتفقد ملاعب التدريب وفندق الإقامة والاطمئنان على ‏كافة الترتيبات اللازمة التي تساعد الفريق وجهازه الفني على تقديم أفضل العروض ‏وتحقيق أحسن النتائج.‏


ويشارك النادي الأهلي في كأس العالم للأندية ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد تتويجه بلقب دوري ‏الأبطال على حساب الوداد المغربي في النسخة الماضية.‏




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-