الأهلي يحسم أول صفقات يناير

 

النادي الأهلي

إداة الأهلي تسعي دائما لترقية مستوي الفريق الأول لذلك ترصد العديد من اللاعبين المميزين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم، وذلك تمهيدا لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق وذلك مطلوب بشكل أساسي لمشاركة القلعة الحمراء بالعديد من البطولات المحلية والقارية.


وفي هذا الإطار أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع أولى صفقات الميركاتو الشتوي، يناير 2024، وذلك بناءً على طلبات السويسري مارسيل كولر، وجاءت أولى طلبات كولر هو التعاقد مع مدافع في شهر يناير المقبل في ظل النقص العددي في ذلك المركز.


وعلم "عربيكا نيوز" أن مسؤولي الأهلي حسموا أول صفقات الميركاتو الشتوي بالحصول على موافقة لاعب بيراميدزالمدافع أسامة جلال، وذلك في الميركاتو الشتوي المقبل أو بعد نهاية الموسم.


وتقوم إدارة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق بالدخول في مفاوضات جادة مع إدارة بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في شهر يناير بناء على رغبة اللاعب.


ويرغب السويسري كولر في دعم الخط الدفاعي للأهلي في يناير المقبل وطلب المدرب من مسؤولي الأهلي حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي خاصة أن اللاعب كان من بين المعروضين عليه.


حيث يعاني الفريق الأول بالنادي الأهلي من النقص العددي في ذلك المركز بسبب الإصابات التي تضرب اللاعبين ويأتي أخرهم إصابة محمود متولي في العضلة الأمامية ورامي ربيعة في القدم، بالإضافة إلى رغبة محمد عبدالمنعم في خوض تجربة الاحتراف.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-