رفع مستوي الصوت الي 500% للكمبيوتر واللابتوب

 



برنامج Letasoft Sound Booster يُعد أسهل وأقوى مكبر صوت يمكنك إضافته إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللابتوب لرفع مستوى الصوت على الجهاز بشكل أفضل، عندما يكون حجم الصوت أو درجة مستوى الصوت الذي تستمع إليه منخفضاً جداً ولايمكنك الاستماع المريح للفيديو أو الملف الصوتي أو الشات المسموع والمرئي على الحاسوب.


وتشعر أن مكبرات الصوت والسماعات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن تنتج صوتاً أعلى من أعلى من ذلك. يمكن أن يكون هذا هو الحال عند تسجيل الصوت أو الفيديو في المستوى دون الطبيعي.


 أو على سبيل المثال ، عندما يكون ميكروفون الشخص الآخر الذي تتحدث إليه على Skype لا يعمل بشكل صحيح أو منخفض لدرجة أنه لايمكنك سماعه بشكل جيد.


يمكن أن يكون هناك الكثير من الأسباب الأخرى التي تجعل مستوى الصوت منخفض للغاية على أي جهاز كمبيوتر، وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك باستثناء شراء مكبرات صوت خارجية.

ولكن عندما تقبل على تحميل برنامج رفع صوت الكمبيوتر واللابتوب Letasoft Sound Booster كامل سوف تحصل على أفضل الحلول المجانية لحل مشكلة الصوت المنخفض في الجهاز بنقرة واحدة، حيث يوفر لك البرنامج كل ماتحتاج إليه لرفع مستوى الصوت للابتوب والكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة جداً، نظراً لأنه تيتح إمكانية زيادة وتعلية الصوت إلى 500% مقارنة بالصوت الحالي على الجهاز.رفع مستوي الصوت الي 500% للكمبيوتر والابتوب.


الكثير يعاني من انخفاض مستوي الصوت في حاسوبه .. ويرجع هذا الامر الي عده اسباب منها ضعف سماعات الاجهزة او انخفاض الصوت في بعض مقاطع الفيديو او برامج المحادثه . وسنضع حل سهل وبسيط للتغلب علي هذه المشكله في هذا المقال ..


محتوي المقال والفائده

  • رفع مستوي الصوت علي الكمبيوتر والابتوب الي مستوي جيد جدا
  • رفع مستوي الصوت علي مقاطع الفيديو باليوتيوب والفيس بوك وجميع المقاطع
  • رفع مستوي الصوت لبرامج المحادثات والمتصفحات بشكل عام


شاهد فيديو للشرح والتوضيح 


التحميلات


لتحميل البرنامج نسخه محموله مفعله مسبقا 

لتحميل البرنامج نسخة التثبيت




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-