كولر يبلغ الأهلي بموقفه من عرض الشباب السعودي

 

مارسيل كولر

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق سان جورج الإثيوبي، واقعة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وجماهير المارد الأحمر التي تواجدت في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الفريق في بداية مشواره لبطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حسمت بشكل كبير مصير المدرب من الرحيل عن القلعة الحمراء إلى الدوري السعودي.


وهتفت جماهير الأهلي بقوة وحماس للمدير الفني مارسيل كولر قبل وأثناء وبعد المباراة، معبرة عن سعادتها بالمدير الفني والانجازات الكبيرة التي يحققها مع الفريق منذ توليه المسئولية الفنية بالموسم الماضي، واحتفت به ووجهت هتافاتها قائلة «كولر.. كولر .. كولر.. أوووووووووه».


وفي رد سريع، توجه مارسيل كولر لجماهير الأهلي وصفق ولوح لهم معتزًا بهم وهتافاتهم له خلال المباريات ودعمهم الدائم للفريق، مما يشير بشكل كبير إلى رفض المدرب السويسري العروض السعودية المغرية التي وصلت له في الفترة الماضية واستكمال مسيرته داخل القلعة الحمراء.


وعلق مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سان جورج أمس، معبرًا عن سعادته بالحضور الجماهير للأهلي، وطالب بزيادة حضورهم في المدرجات خلال المباريات المقبلة.


واكتسح الأهلي فريق سان جورج الإثيوبي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.


أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مسؤولي ناديه بتمسكه في البقاء مع القلعة الحمراء، حتى نهاية عقده، بعدما تلقى عرضًا للرحيل عن تدريب الأحمر، والانتقال إلى الشباب السعودي، خلال الفترة الحالية.


ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ "عربيكا نيوز"، فإن «كولر أكد لمسؤولي النادي الأهلي، تمسكه بالبقاء مع القلعة الحمراء، حتى نهاية عقده مع النادي، في ظل الدعم الذي يلقاه من إدارة وجماهير النادي»، مؤكدا أنه رفض عرض الشباب السعودي الذي تلقاه مؤخرًا.


وأضاف المصدر: «كولر سعيد بالتواجد مع الأهلي، في ظل تحقيق العديد من الإنجازات مع القلعة الحمراء في الموسم الماضي، بالتتويج بـ5 بطولات، ويسعى لمواصله إنجازاته مع الفريق في الفترة المُقبلة».


وكانت تقارير صحفية، قد أكدت تلقى كولر عرضًا من قبل نادي الشباب السعودي، لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية، مُقابل 8 ملايين دولار سنويًا، مع بعض الامتيازات الأخرى. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-