السويسري مارسيل كولر يهدد كهربا في الأهلي

 


عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد من محمود كهربا، لاعب الفريق، بعد ظهوره بمستوى غير جيد مع انطلاقة الفريق في الموسم الجديد، وعدم تسجيله في مباراتي اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الأفريقي، وسان جورج الإثيوبي بدوري أبطال أفريقيا.


ونقل كولر غضبه للاعب، بسبب تراجع مستواه مع الفريق في أول مباراتين، وظهوره في غير مستواه الذي ظهر عليه في الموسم الماضي، إذ فشل اللاعب في صناعة أو تسجيل أي هدف أمام اتحاد العاصمة، وصنع هدفا لحسين الشحات في مباراة سان جورج الإثيوبي، لكنه أهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف أمام بطل إثيوبيا، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.


وأكد المصدر أن المدرب السويسري حذر محمود كهربا بسبب تراجع مستواه، خلال المباريات المقبلة، مؤكدًا أنه سيخرج من التشكيل الأساسي حال غيابه عن التهديف، وأن هناك لاعبين سيحصلون على الفرصة كاملة، وعليه مراجعة نفسه في الفترة المقبلة، قبل تحويل أوراقه إلى دكة البدلاء في المباريات الأفريقية، خاصة أن النادي الأهلي مُقبل على المشاركة في الدوري الأفريقي خلال شهر أكتوبر المقبل.


وشارك محمود كهربا في مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، وفشل في قيادة المارد الأحمر للانتصار، ليخسر الفريق لقب السوبر.


وغاب كهربا عن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في افتتاح مشوار المارد الأحمر بالدوري، لتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، ثم عادر للمشاركة في مباراة أمس أمام اتحاد العاصمة، ليواصل غيابه عن صناعة الأهداف أو تسجيلها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-