يظهر في الزمالك بسبب فتوح سيناريو رمضان صبحي

 


علق الإعلامي أحمد شوبير على موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشددا على أن كل شيء وارد في هذا الملف، وقد يكرر اللاعب تجربة رمضان صبحي، عندما رحل عن الأهلي وانتقل لصفوف بيراميدز.


وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «رمضان صبحي رغم أنه ابن من أبناء الأهلي، إلا أنه فضل عرض بيراميدز المادي، خاصة أن كرة القدم تعيش عصر الاحتراف، وقد يفكر أحمد فتوح بالطريقة ذاتها».


وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «أحمد فتوح لديه مستحقات متأخرة تصل إلى 8 ملايين جنيه، واللجنة المؤقتة في الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، تسير الأعمال فقط، والأمور ستكون في يد المجلس المنتخب الجديد بالانتخابات، المحدد لها يوم 20 أكتوبر المقبل».


وأشار أحمد شوبير، إلى أن «فتوح قد يطلب المساواة مع أحمد مصطفى زيزو في قيمة العقد، وفي النهاية الأمر عرض وطلب، والأمور ستكون كلمة الحسم فيها مع مجلس الزمالك المنتخب».


يذكر أن أحمد فتوح خارج قائمة الزمالك لمباراة اليوم الأحد، ضد المقاولون العرب، في اللقاء المحدد له السابعة مساء باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نايل للموسم الكروي 2023-2024.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-