رقم قياسي للمايسترو مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

 

إمام عاشور

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد، على حساب سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ليضع قدمًا في دور المجموعات من البطولة.


وسجل حسين الشحات ثنائية في شباك نادي سان جورج، وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق أحمد عبدالقادر، ليقترب المارد الأحمر من العبور إلى دور المجموعات من المسابقة.


وحقق إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما قياسيا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه بشكل كبير خلال مباراة «الأحمر» أمام سان جورج، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.


ونجح إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في صناعة في الهدف الذي سجله حسين الشحات في شباك سان جورج الإثيوبي خلال مباراة اليوم، وهذا الأمر لم يحدث من قبل، رغم مشاركاته مع نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.


وتألق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة الفريق اليوم أمام نادي سان جورج؛ إذ نجح في صناعة هدف، وحرمته العارضة من تسجيل أول أهدافه في المباراة التي انتهت احداثها بتفوق المارد الأحمر بثلاثية دون رد.


واصل لاعب الوسط الشاب إمام عاشور، تألقه مع النادي الأهلي، منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حيث صنع هدفًا للمرة الثالثة بقميص الفريق الأحمر، وذلك خلال مواجهة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


رغم خسارة السوبر الأفريقي.. إمام عاشور يقدم أوراق اعتماده مع الأهلي منذ أول لقاء

وبدأ إمام عاشور مسيرته الرسمية مع الأهلي بلقاء اتحاد العاصمة الجزائري، ورغم خسارة فريقه لقب السوبر الأفريقي، بهدف نظيف، لكنه قدم أداءً جيدًا.


وأطلق إمام عاشور تسديدتين على المرمى في لقاء السوبر الأفريقي، تصدى لها الحارس، وكادت الأولى أن تتسبب في تقدم الأهلي، بعدما سقطت من يد الحارس، وتابعها كهربا في الشباك، لكن احتسب الحكم مخالفة لصالح حارس الفريق الجزائري.


مستر أسيست.. إمام عاشور يصنع هدفين في أولى مبارياته بالدوري مع الأهلي

وتألق إمام عاشور في لقاء الجولة الأولى من دوري نايل أمام المصري البورسعيدي، حيث صنع هدفين لزميليه رضا سليم وبيرسي تاو، بتمريرات متقنة، كانت الأولى داخل منطقة الجزاء، والثانية طولية خلف مدافعي الفريق البورسعيدي.


ولمس إمام عاشور الكرة 58 مرة، وقام بتمريرتين مفتاحيتين ( أدت إلى صناعة فرص )، واستعاد الكرة 8 مرات، وتظهر الخريطة الحرارية تواجده في عدة أماكن بخط الوسط، سواء بالجبهة اليمنى أو اليسرى.


لم يفعلها مع الزمالك.. إمام عاشور يصنع هدفا لأول مرة في دوري أبطال أفريقيا

وواصل إمام عاشور تميزه، ليحقق مع الأهلي ما لم يفعله مع الزمالك في 12 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، حيث قدم أول أسيست له في المسابقة لزميله حسين الشحات ضد سان جورج الإثيوبي.


وصنع إمام عاشور هدف الأهلي الأول لزميله حسين الشحات، بتمريرة متقنة، ترجمها جناح الأهلي في الشباك بعد مراوغة بمهارة فردية رائعة.


وحرمت العارضة إمام عاشور من تسجيل هدفه الأول بقميص الأهلي، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-