حقيقة خلاف محمد الشناوي مع الأهلي.. وكارتيرون يقترب من الزمالك

 

محمد الشناوي

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «عربيكا نيوز» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.


كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة خلاف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع مسؤولي القلعة الحمراء، بشأن تجديد عقده مع النادي.

وقال شوبير في تصريحات خلال برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك بعض الأقاويل، بإن الشناوي طلب تجديد عقده مع الأهلي خلال الفترة المقبلة».

وأضاف: «الشناوي لديه عقد مع النادي الأهلي، ممتد سنة ونصف آخرين، وهذا ليس صحيح على الإطلاق، لا يوجد أي لاعب في الأهلي لديه مشكلة في عقده، كل الاعبين تم تجديد عقودهم».

وتابع: «الشناوي لم يطلب تجديد عقده في الوقت الحالي، والأهلي لم يفاتحه في هذا الأمر على الإطلاق، والتركيز في الوقت الحالي على مباريات الفريق في الموسم الجديد، فلا يوجد أي خلاف بين الطرفين في هذا الشأن».

وشدد شوبير خلال تصريحاته: «الأهلي يقدر قيمة الشناوي جيدًا مع النادي، لأنه ابن من أبناء النادي». 

وكان هناك بعض التقارير الصحفية، التي أكدت طلب محمد الشناوي تجديد عقده مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة.  

وفي سياق أخر كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن تواصل مسؤولي نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لنادي أم صلال القطري، لخلافة خوان كارلوس أوسوريو في تدريب الفريق.

وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه: «مباراة بيراميدز، هي الاختبار الصعب لـ أوسوريو، وستحدد مستقبله مع الزمالك بشكل كبير».

وأضاف: «لكني علمت أن نادي الزمالك، أنهى اتفاقه مع باتريس كارتيرون، لتدريب الفريق، وأحد المرشحين في انتخابات نادي الزمالك هو من تواصل معه».

بات مستقبل أوسوريو مع نادي الزمالك، على المحك بعد الخسارة المفاجئة أمام أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتحوم الشكوك حول استمرار أوسوريو مع نادي الزمالك، في حال استمرار النتائج السلبية خلال الفترة المقبلة.

ويفتتح نادي الزمالك، مشواره في الدوري المصري الممتاز بمواجهة بيراميدز، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-