نجم النادي الأهلي يزف خبرا سارا لجماهير القلعة الحمراء

النادي الأهلي


أصبح أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، إذ ابتعد اللاعب عن المباريات لمدة تصل إلى 10 أشهر، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وكتب ماهر همام نجم الاهلي السابق عبر حسابه علي فيسبوك "أكرم توفيق اصبح جاهز للمشاركه في المباريات رسمياً".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سان جورج الأثيوبي غدا الأحد، في إطار دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء.

ويستعد أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للظهور لأول مرة في قائمة الفريق منذ إصابته في شهر ديسمبر الماضي، خلال مباراة الفريق غدًا أمام سانت جورج الإثيوبي، في لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواصل أكرم توفيق مشاركاته في مران الفريق، بعد ظهوره اليوم استعدادًا للقاء سانت جورج، وظهر بشكل رائع، في إطار سعي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، تجهيزه للمباراة.

واستقر كولر على تواجد أكرم توفيق في قائمة الأهلي، التي ستخوض مباراة سانت جورج، ليدخل لأول مرة منذ إصابته في شهر ديسمبر الماضي.

ويفكر المدرب السويسري في عدم الدفع باللاعب في المباراة، والمجازفة بمشاركته، ويرى أن ضمه سيكون من أجل إعادته لحساسية المباريات، التي يفتقدها منذ شهر ديسمبر الماضي.

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال تواجده بمران الفريق، في شهر ديسمبر الماضي، ليخضع بعدها لعملية جراحية، ويغيب عن الفريق طوال 9 أشهر ماضية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سانت جورج الإثيوبي، الساعة السابعة مساء غد الأحد، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، الذي اختاره سانت جورج ليكون ملعبه في هذه المواجهة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-