حصريا .. كواليس التحقيق مع أمين عمر بالجبلاية بعد لقاء الزمالك والمقاولون

 

أمين عمر

ظهر أمين عمر، الحكم الدولي، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، من أجل التحقيق معه، بشأن بعض قراراته التحكيمية في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وأبرزها عدم احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، بالجولة الثانية من عمر الدوري.


ووفقًا لمصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ "عربيكا نيوز": «أمين عمر ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الجبلاية، وكذلك محمد عادل، حكم تقنية الفار، للحديث مع الأول عن قراراته التحكيمية في مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري، والثاني بشأن تواجده أيضًا للحديث عن لعبة ركلة جزاء الزمالك، التي شهدت جدلاً كبيرًا خلال الساعات الماضية».


وأضاف المصدر: «جلسة اليوم باتحاد الكرة مع أمين عمر، كانت بحضور فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، وبعض مسؤولي اللجنة، وكذلك بعض مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم».


وأكد: «أمين عمر دافع عن قراراته التحكيمية في اللقاء، وفقًا لرؤيتة الفنية ولقوانين التحكيم».


قرار صادم ضد أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون

كشف الإعلامي إسلام صادق عن قرارًا صادمًا خاص بأمين عمر حكم مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.


أكد الإعلامي إسلام صادق أن لجنة الحكام بالاتفاق مع اتحاد الكرة، بصدد اتخاذ قرار بإبعاد الحكم الدولي أمين عمر عن إدارة مباريات الزمالك مؤقتا تفاديا لأي أزمات بين الطرفين خلال الفترة المقبلة من مباريات الدوري.


وكتب إسلام صادق، عبر حسابه علي فيسبوك، "اتجاه في الجبلاية لمنع أمين عمر من إدارة مباريات الزمالك خلال الموسم الجاري".


وحسم التعادل الإيجابي مباراة الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، ضد المقاولون العرب بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-