أزمة إمام عاشور مع محمد الشناوي وحقيقة إصابته

 

إمام عاشور

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين مفاجأة مدوية مفادها وجود أزمة طاحنة بين محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وإمام عاشور متوسط ميدان المارد الأحمر الجديد القاد من ميتيلاند الدنماركي عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الإفريقي التي خسرها رجال كولر بنتيجة 1-0.

ويستعرض لكم موقع عربيكا، القصة الكاملة لأزمة لاعبي الأهلي إمام عاشور ومحمد الشناوي وموقفه من المشاركة أمام المصري، في ظل الإصابة التي يعاني منها.


ونقلت بعض التقارير في الساعات الماضية، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول، عنف إمام عاشور عقب مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد.


وأوضحت أيضا مصادر عربيكا أن محمد الشناوي توجه إلى لاعب وسط الأهلي، لتوجيه بعض اللوم له على أدائه في الملعب، ليرد إمام عاشور أمام جميع اللاعبين: «بلاش تتكلم معايا أنا فيا اللي مكفيني بعد الخسارة».

إمام عاشور والشناوي

الأمر أثار استياء محمد الشناوي، ليتوجه إلى خالد بيبو، مدير الكرة، ليشتكي له من أسلوب إمام عاشور أمام اللاعبين، على الرغم من أنه كابتن فريق الأهلي.

وبالتواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي، أكد أن الرواية غير حقيقية تمامًا، والقصة من وحي الخيال، وليس لها أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر على أن الشناوي لم يتقدم بشكوى ضد لاعب وسط الأهلي إمام عاشور إطلاقا، ولم يحدث أي مشادة ولو كلامية بين الثنائي، ولم يتحدث عاشور مع الشناوي بشكل غير لائق كما تردد، خاصة أن امام عاشور يكن كل احترام وتقدير للشناوي باعتباره قائد الفريق.

وعن إصابة وسط الأهلي إمام عاشور، فإنه اشتكى من إصابة في وجه القدم، تعرض لها خلال مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي.

ويخضع اللاعب لفحص طبي خلال تدريب الفريق اليوم، لحسم مصيره النهائي من المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، علمًا بأن الإصابة خفيفة، وقد لا تؤثر على مشاركته في المباراة غدا، في افتتاح مشواره لبطولة الدوري الممتاز.

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو المذاع على فضائية قناة Ten أن محمد الشناوي قام بتعنيف إمام عاشور عقب مواجهة المارد الأحمر ضد الفريق الجزائري داخل غرف تغيير الملابس.


يذكر أن مباراة الأهلي والمصري في أولى جولات بطولة الدوري العام ستقام غدا الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرةعلي استاد استاد برج العرب بالإسكندرية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-